رياضة – بوروسيا دورتموند يواجه أتلتيكو فى لقاء رد الاعتبار والحسم بدوري الأبطال

رياضة – بوروسيا دورتموند يواجه أتلتيكو فى لقاء رد الاعتبار والحسم بدوري الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوروسيا دورتموند يواجه أتلتيكو فى لقاء رد الاعتبار والحسم بدوري الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوروسيا دورتموند يواجه أتلتيكو فى لقاء رد الاعتبار والحسم بدوري الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني أتلتيكو مدريد الإسباني، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، معقل أسود الفيسيفال، في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يسعى من خلاله الفريق الألماني لرد الاعتبار.


بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد


وكان الأتلتي قد حسم موقعة الذهاب على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بنتيجة 2-1، ليكون الأقرب حتى الآن للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وأحرز رودريجو دي بول الهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد بالدقيقة السادسة من بداية المباراة، وأضاف سامويل لينو الهدف الثانى في الدقيقة 32، قبل أن يحرز سباستيان هالير هدف دورتموند الوحيد بالدقيقة 81.


ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويفتقد بوروسيا دورتموند لخدمات مهاجمه الإيفواري سباستيان هالر الذي تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على بوروسيا مونشجلادباخ بهدفين مقابل هدف السبت الماضي، حيث شُوهد اللاعب يعرج يوم الأحد في مدينة بوروسيا الرياضية، وقد يغيب حتى نهاية الموسم.


وسيكون نيكلاس فولكروج مسؤولًا عن قيادة هجوم الفريق الألماني ضد أتلتيكو مدريد، مع استعاد خدمات الهولندي دونيل مالين الذي أصبح جاهزًا للمباراة أيضًا.


دوري أبطال أوروبا


وتأهل فريق أتلتيكو مدريد الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره إنتر ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-1 لصالح الروخي بلانكوس في مواجهة الإياب، علماً بأن وصيف النسخة الماضية حسم الذهاب لصالحه 1-0.


بينما حجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني مقعده فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة