رياضة – بوروسيا دورتموند يهدى بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بتعادل مخيب مع ماينز

رياضة – بوروسيا دورتموند يهدى بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بتعادل مخيب مع ماينز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بوروسيا دورتموند يهدى بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بتعادل مخيب مع ماينز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوروسيا دورتموند يهدى بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني بتعادل مخيب مع ماينز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني فى الجولة الأخيرة، بعد تعادله أمام ضيفه فريق ماينز، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك“، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023. 


أنهى ماينز الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدفين نظيفين عن طريق كل من أندرياس هانش أولسن وكريم أونيسيو فى الدقيقتين 15 و 24، وأهدر سيباستيان هالير، ركلة جزاء لدورتموند فى الدقيقة 19. 


وفى الشوط الثاني، نجح البرتغالى رافائيل جوريرو فى تسجيل هدف دورتموند الأول فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، وسجل نيكولاس سولي هدف التعادل لفريق أسود فيستفاليا فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


ورفع دورتموند رصيده للنقطة 71 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، خلف بايرن ميونخ بطل المسابقة صاحب نفس الرصيد، متفوقا بفارق الأهداف. 


تشكيل بوروسيا دورتموند 


 

BVB-Startelf: Kobel - Haller, Guerreiro, Hummels, Wolf, Brandt, Malen, Can, Süle, Ryerson, Adeyemi


 


تشكيل ماينز 


 

Image


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة