رياضة – بورنموث يخطف لوتون تاون 4 – 3 بريمونتادا مثيرة فى الدوري الإنجليزي

رياضة – بورنموث يخطف لوتون تاون 4 – 3 بريمونتادا مثيرة فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بورنموث يخطف لوتون تاون 4 – 3 بريمونتادا مثيرة فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورنموث يخطف لوتون تاون 4 – 3 بريمونتادا مثيرة فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص بورنموث، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق لوتون تاون، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “فيتاليتي”، والمؤجلة من منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.  


وكانت رابطة البريميرليج، قد قررت إعادة مباراة بورنموث ولوتون، بعد خوض 59 دقيقة منها خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد تعرض توم لوكير، قائد الأخير، لسكتة قلبية. 


أنهى فريق لوتون تاون، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، سجلها كل من تشونج، أوجبيني وباركلي، فى الدقائق 9، 31 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


ونجح بورنموث في قلب الطاولة بالشوط الثاني، وأحرز 4 أهداف عبر كل من سولانكي، زبرني، وهدفين من اللاعب سيمنيو، فى الدقائق 50، 62، 64 و 83 من زمن المباراة. 


ورفع بورنموث رصيده إلى 35 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند 21 نقطة فى المركز الثامن عشر. 


ويتصدر أرسنال ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد تساويهم برصيد 64 نقطة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة