رياضة – بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا

رياضة – بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن عطية يستهدف مواطنه أيوب الكعبى فى مارسيليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسعى المغربي مهدي بن عطية المدير الرياضي لنادي اوليمبيك مارسيليا الفرنسي إلي التعاقد مع مواطنه أيوب الكعبي مهاجم اوليمبياكوس اليوناني.


وكشف موقع “La Tribune OM” القريب من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أن بن عطية أجرى اتصالات مع أيوب الكعبي، أبلغه بإهتمام إدارة النادي الفرنسي به وترغب في الإرتباط به خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


ويسعى بن عطية لاستغلال انتهاء عقد الكعبي مع ناديه بنهاية شهر يونيو الجاري في محاولة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، فيما يتوقع أن يتوصل الكعبي وإدارة أولمبياكوس لاتفاق حول تمديد العقد ، وذلك حتى يستفيد الفريق اليوناني ماليا إذا ما قرر المهاجم المغربي الرحيل عن أولمبياكوس، وتم تحديد مبلغ 5 مليون يورو لرحيله.


كان أيوب الكعبي قد قاد ناديه للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي ، عندما فاز في مباراة النهائي على فيورنتينا ب1-0، سجله من ضربة رأسية، كما نال جائزة أفضل هداف بذات المسابقة، حيث سجل 11 هدفا.


وحقق المهاجم المغربى أيوب الكعبى مهاجم أولمبياكوس اليونانى رقما مميزا فى تاريخ المسابقات الأوروبية، بعد أن قاد فريقه إلى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى بتسجيله ثنائية فى شباك أستون فيلا فى إياب المربع الذهبى وهدفا فى النهائى.


ورفع الكعبي رصيده إلى 11 هدفا فى 10 مباريات فى المسابقة، لينفرد بصدارة هدافى دورى المؤتمر ، كما بات أيوب الكعبي ثاني لاعب عربي يسجل 11 هدفا في موسم واحد بمسابقة أوروبية بعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حيث رفع الكعبي رصيده التهديفي الحافل مع أولمبياكوس إلى 33 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة