رياضة – بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً بمشاركة 144 لاعبا

رياضة – بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً بمشاركة 144 لاعبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً بمشاركة 144 لاعبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً بمشاركة 144 لاعبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنطلق بطولة السعودية المفتوحة للجولف غداً الأربعاء، وتستمر حتى مساء السبت المقبل على ملعب نادي الرياض للجولف.


وتشهد المشاركة التي تمثل جولة آسيوية مشاركة عالمية واسعة من نجوم ليف جولف وجولة موانئ دبي العالمية إلى جانب مشاركة عربية وسعودية لأبرز نجوم الجولف المحليين.


ويبرز من بين النجوم حامل لقب بطولة السعودية المفتوحة 2023 التايلندي دينويت بويبونسوب إلى جانب العديد من الأسماء البارزة منهم هنريك ستنسون وبيتر أوليان وهاوتونج وهم من الأسماء التي تأمل برفع الكأس الى جانب مشاركة 144 لاعباً يمثلون 33 دولة من مختلف أنحاء العالم.


وعربياً تشهد البطولة مشاركة سبعة لاعبين يمثلون المملكة العربية السعودية منهم ثلاثة محترفين، إلى جانب 13 لاعباً عربياً تمت دعوتهم لإتاحة الفرصة لهم للمنافسة إلى جانب أفضل لاعبي العالم مع استمرار تطور اللعبة في المنطقة.


وإلى جانب المنافسات القوية فإن البطولة تحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة جولف وأكثر على مدار أيام البطولة تتضمن العديد من الفقرات أبرزها جلسات موسيقية مباشرة عند غروب الشمس مما يمنح الجماهير والحضور فرصة لدمج الرياضة والثقافة والترفيه من خلال بازار سجه ومنطقة المشجعين التي تم توفيرها للعائلات وأطفالهم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة