رياضة – بروخا مهاجم تشيلسى إعارة إلى فولهام حتى نهاية الموسم

رياضة – بروخا مهاجم تشيلسى إعارة إلى فولهام حتى نهاية الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بروخا مهاجم تشيلسى إعارة إلى فولهام حتى نهاية الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بروخا مهاجم تشيلسى إعارة إلى فولهام حتى نهاية الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى فولهام الإنجليزى عن تعاقده مع الألبانى أرماندو بروخا لاعب تشيلسى الإنجليزى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتقرر أن يرتدى بروخا رقم 9 فى فريقه الجديد.


المهاجم الألبانى شارك هذا الموسم فى 13 مباراة مع النادى اللندنى، نجح خلالها فى إحراز هدف واحد وصنع مثله، ما دفع نادي تشيلسي للموافقة على إعارته حتى يستعيد مستواه.


من ناحية أخرى تفتتح غدا مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي بإقامة 5 مباريات مهمة، وهي إيفرتون ضد توتنهام وبرايتون ضد كريستال بالاس وبيرنلي ضد فولهام ونيوكاسل ضد لوتون وشيفلد يونايتد ضد أستون فيلا.


ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة وارسنال في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة