رياضة – برشلونة يزاحم الريال والهلال ويجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم ضم مبابي

رياضة – برشلونة يزاحم الريال والهلال ويجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم ضم مبابي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يزاحم الريال والهلال ويجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم ضم مبابي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يزاحم الريال والهلال ويجتمع مع باريس سان جيرمان لحسم ضم مبابي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي برشلونة الإسباني قرر اقتحام سباق التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مفاجئ رغم وضعه الاقتصادي الصعب.


 


وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة قرر الدخول فى سباق مبابي، ولكن بطريقة استثنائية ومختلفة، تتمثل فى القيام بصفقة تبادلية يتم بمقتضاها تقديم عدد من لاعبيه مقابل استقدام هداف كأس العالم 2022.


 


وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن الهلال السعودي قدم عرضا لضم مبابي بقيمة 300 مليون يورو، ووافق عليه سان جيرمان، فى انتظار قرار اللاعب النهائي. 


 


وأضافت “ليكيب”، أن برشلونة وباريس سان جيرمان يجتمعان اليوم لمناقشة إمكانية انتقال كيليان مبابي للنادى الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 


وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن برشلونة مستعد لتقديم عدد من اللاعبين للتعاقد مع مبابي، وهو ما سيتم التفاوض عليه مع باريس سان جيرمان خلال الاجتماع.


 


ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن نادي ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 180 مليون يورو للنجم الفرنسي للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل.


 


وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد لن يقدم العرض إلا عندما يتوصل مبابي وباريس سان جيرمان إلى اتفاق مشترك للانفصال هذا الصيف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة