رياضة – برشلونة يتعادل مع أنتويرب 1 – 1 فى الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

رياضة – برشلونة يتعادل مع أنتويرب 1 – 1 فى الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يتعادل مع أنتويرب 1 – 1 فى الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يتعادل مع أنتويرب 1 – 1 فى الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل برشلونة الإسباني مع مضيفه فريق رويال أنتويرب البلجيكي بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب “بوسويل”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. 


بدأ رويال أنتويرب التسجيل عن طريق آرثر فيرميرين، بعد مرور دقيقتين على بداية اللقاء، بعدما أستغل خطأ من دفاع برشلونة، ليسدد الكرة على يسار حارس البارسا. 


ونجح فيران توريس، فى إدراك هدف التعادل للفريق الكتالوني، فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من تسديدة على يمين الحارس.


 


أنتويرب يفتتح التسجيل مبكراً في شباك برشلونة#دوري_أبطال_أوروبا #برشلونة #أنتويرب pic.twitter.com/YpETcCkfpH


 


 


وفى نفس المجموعة، تفوق بورتو البرتغالي على ضيفه فريق شاختار الأوكراني، بهدفين مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول.  


 


ويخوض برشلونة المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمي: إيناكي بينا. 


الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي وهيكتور فورت. 


الوسط: روبيرتو، أوريول روميو وفيرمين. 


الهجوم: لامين يامال، فيران توريس وليفاندوفسكي. 


 


وتأهل برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في البطولة، لدور الـ16 رسمياً، بفضل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بورتو وشاختار، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يقبع أنتويرب في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


وستكون مواجهة بورتو، الذي حمل كأس البطولة عامي 1987 و2004، وشاختار، حاسمة في تحديد الفريق الثاني المتأهل للدور المقبل عن تلك المجموعة برفقة برشلونة.


وتنص لائحة دوري الأبطال على صعود متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثمانية لدور الـ16، في حين تنتقل الأندية صاحبة المركز الثالث في تلك المجموعات للدوري الأوروبي.


وتلعب الأندية المنتقلة للدوري الأوروبي مع الفرق التي نالت الوصافة بمرحلة المجموعات في تلك البطولة، وذلك في دور فاصل لتحديد الصاعد منها لدور الـ16 بالمسابقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة