رياضة – برشلونة يتحدى بورتو فى صراع الصدارة بمجموعات دوري أبطال أوروبا

رياضة – برشلونة يتحدى بورتو فى صراع الصدارة بمجموعات دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يتحدى بورتو فى صراع الصدارة بمجموعات دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يتحدى بورتو فى صراع الصدارة بمجموعات دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بورتو البرتغالي فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


برشلونة ضد بورتو

 


ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، ويحتل بورتو الوصافة بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف، فيما يحتل شاختار المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل أنتويرب المجموعة بدون رصيد من النقاط.


ويدخل برشلونة اللقاء بعد التعادل فى المباراة السابقة أمام رايو فاليكانو بنتيجة 1-1، في الدوري الإسباني.


وكانت المباراة التي جمعت برشلونة وبورتو فى مرحلة الذهاب في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية، قد انتهت بفوز ثمين للبارسا 1-0 على ملعب “الدرجاو”.


وتاريخيا التقى فريقا بورتو ضد برشلونة في 9 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها الفريق البرتغالي في الفوز بثلاث مباريات مقابل 6 للبارسا ولم تشهد أي من اللقاءات بينهما التعادل.


ويتفوق نادي برشلونة في القيمة التسويقية بواقع 814 مليون يورو مقابل 289 مليون لصالح فريق بورتو البرتغالي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة