رياضة – برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. البارسا مهدد بفقدان شتيجن وألونسو غداً

رياضة – برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. البارسا مهدد بفقدان شتيجن وألونسو غداً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. البارسا مهدد بفقدان شتيجن وألونسو غداً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. البارسا مهدد بفقدان شتيجن وألونسو غداً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن ثنائي برشلونة الإسباني تير شتيجن حارس المرمى وماركوس ألونسو مدافع الفريق لم يشاركا فى المران اليوم استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني غدا فى العاشرة مساءً.


ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 31 نقطة، جمعها من 14 مباراة منذ انطلاق الموسم الجارى، آخرها التعادل أمام رايو فاليكانو.


وقالت شبكة “ريلفو” الإسبانية، إن تير شتيجن وألونسو واصلا الغياب عن التدريبات الجماعية لفريق برشلونة التى خاضها الفريق صباح اليوم، السبت، فى ختام الاستعدادات لمباراة أتلتيكو مدريد.


وأكدت الشبكة أن برشلونة سيواجه أتلتيكو مدريد وهو لديه ثلاثي حراسة المرمى إنياكي بينا وأندير أسترالاجا، إلى جانب دييجو كوشين.


وسبق وغاب تير شتيجن عن برشلونة أمام كل من بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، والآن سيغيب عن لقاء أتلتيكو مدريد.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة