رياضة – برشلونة ضد أتلتيكو.. تشافى: قدمنا مباراة متكاملة.. والدفاع مفتاح الفوز

رياضة – برشلونة ضد أتلتيكو.. تشافى: قدمنا مباراة متكاملة.. والدفاع مفتاح الفوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة ضد أتلتيكو.. تشافى: قدمنا مباراة متكاملة.. والدفاع مفتاح الفوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة ضد أتلتيكو.. تشافى: قدمنا مباراة متكاملة.. والدفاع مفتاح الفوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا قدم مباراة متكاملة أمام نظيره أتلتيكو مدريد، والتي حسمها لصالحه بنتيجة 1-0 على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


وقال تشافى فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “لقد وجدنا لعبتنا مرة أخرى، لقد كانت مباراة متكاملة للغاية، والآن يتعلق الأمر بإيجاد الثبات لأجل اللعب هذا النوع من المباريات دائما، أحد مفاتيح المباراة الرائعة للفريق كان العمل الدفاعي بمشاركة الجميع.. حتى عندما دخلا فيران ولامين فى كلا الجانبين قاموا بذلك بشكل جيد للغاية، العمل الجماعي غير قابل للتفاوض”.


وواصل مدرب برشلونة، “لقد كنا جيدين بشكل خاص فى وسط الملعب، صحيح أيضاً أن أتلتيكو ضغطوا علينا بشكل أقل في الأمام وكانوا أكثر تراجع، لكن فريقي تعاون بشكل جيد ووجدوا بشكل خاص جواو فيليكس من خلال التمريرات الجيدة، لاعبو خط الوسط الثلاثة لعبوا عدداً قليلاً من المباريات سوياً، مباراتين أو ثلاث مباريات فقط ومسألة التجانس تستغرق بعض الوقت، كانت مباراة كبيرة جداً من طرف الثلاثة”.


وتابع تشافى، “راحة البال بسبب تحقيق المطلوب في دوري الأبطال وهذا ما يعني الكثير بالنسبة لنا، لقد منحنا راحة البال، أمام أتلتيكو كنا جيدين جداً من حيث العدوانية والضغط في المواجهات الثنائية ضد فريق لديه الكثير من الروح. بالنسبة لطريقتي فى رؤية الأمور اعتقد أن النتيجة كانت قليلة”.


ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة