رياضة – بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند فى قمة نارية بالدوري الألماني الليلة

رياضة – بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند فى قمة نارية بالدوري الألماني الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند فى قمة نارية بالدوري الألماني الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند فى قمة نارية بالدوري الألماني الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن المتصدر، فيما يحتل دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة.


ويدخل دورتموند المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من قلب تأخره أمام آينتراخت فرانكفورت إلى تعادل 3/3 في مباراة ماراثونية بالدوري قبل أن يعبر عقبة هوفنهايم في كأس ألمانيا.


ويسعى دورتموند لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه سيجنال إيدونا بارك لتحقيق الفوز، خاصة وأن الفريق لم يخسر في آخر 20 مباراة أقيمت على أرضه بالبوندسليجا، وتعود آخر خسارة للفريق على ملعبه في الجولة الثانية من الموسم الماضي عندما خسر أمام فيردر بريمن 2 / 3.


ويعول إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، على لاعبه جوليان براندت الذي سجل أربعة أهداف وصنع مثلها، ويفتقد دورتموند في هذا اللقاء لجهود مهدي لون وسيباستيان رودي وسيمون سيموني.


وفى المقابل، يدخل بايرن ميونخ المباراة بحثا عن العودة لطريق الانتصارات، لاسيما بعدما ودع بطولة كأس ألمانيا عقب خسارته المفاجئة أمام ساربروكن 1 / 2 في الدور الثاني من البطولة.


يفتقد بايرن ميونخ لجهود دايوت أوباميكانو ورافاييل جويريرو للإصابة، فيما يغيب جوشوا كيميتش عن اللقاء بسبب الإيقاف.


وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية تفاصيل إصابة ماتيس دي ليخت، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، مؤكدة أن الدولى الهولندي سيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 تة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ساربروكن في كأس ألمانيا.


ووفقًا للتقرير، فإن دى ليخت تعرض لإصابة فى الرباط الداخلي لركبته اليمنى. وعبّر توماس توخيل، مدرب الفريق، عن قلقه من الإصابة، حيث قال: “إنها نفس الركبة مرة أخرى. نفس الغضروف. إنها إصابة مؤلمة للغاية. حتى الآن ليس لدينا أى تشخيص”.


يذكر أن دى ليخت عاد مؤخرًا من فترة غياب استمرت ثلاثة أسابيع بسبب إصابة سابقة فى الركبة التى تعرض لها منتصف الشهر الماضى بعد مباراة ضد بوخوم. وبالتالى، فإن هذه الإصابة الجديدة تُعزز من القلق بشأن حالة اللاعب.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة