رياضة – بايرن ميونخ يقترب من ضم الفرنسي أوليسي من كريستال بالاس

رياضة – بايرن ميونخ يقترب من ضم الفرنسي أوليسي من كريستال بالاس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يقترب من ضم الفرنسي أوليسي من كريستال بالاس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يقترب من ضم الفرنسي أوليسي من كريستال بالاس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت شبكة سكاي سبورتس ألمانيا اليوم، السبت، إن بايرن ميونخ المنافس فى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اقترب من ضم الجناح الفرنسي مايكل أوليسي من كريستال بالاس.


وأشارت سكاي سبورتس إلى أن بايرن أنهى اتفاقه مع اللاعب، كما اقتربت المفاوضات مع بالاس من الاكتمال بنجاح، حيث سيدفع الفريق الألماني نحو 60 مليون يورو (64.16 مليون دولار).


وأكدت سكاي سبورتس، في تقريرها، أن أوليسي، البالغ عمره 22 عاما، أبلغ إدارة بالاس برغبته فى الانضمام إلى بايرن، ورفض العرض المقدم من تشيلسي الإنجليزي، بسبب تفضيله الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.


وأحرز أوليسي عشرة أهداف وصنع ستة أهداف في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.


وسيصبح أوليسي اللاعب الثاني الذي يضمه بايرن منذ تولي المدرب فينسن كومباني المسؤولية بعد التعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو قادما من شتوتجارت.


وأنهى بايرن الموسم الحالي في المركز الثالث، وخرج بلا ألقاب للمرة الأولى منذ 2012.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة