رياضة – بالمر يقود تشكيل تشيلسى ضد ميدلزبره فى نصف نهائى كأس الرابطة

رياضة – بالمر يقود تشكيل تشيلسى ضد ميدلزبره فى نصف نهائى كأس الرابطة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بالمر يقود تشكيل تشيلسى ضد ميدلزبره فى نصف نهائى كأس الرابطة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالمر يقود تشكيل تشيلسى ضد ميدلزبره فى نصف نهائى كأس الرابطة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره ميدلزبره، والتي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ريفرسايد ستديوم”، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.


تشكيل تشيلسي


حراسة المرمى: بيتروفيتش


الدفاع: جوتسو، ديساسي، تياجو سيلفا، تشيلويل


الوسط: كايسيدو، كالاجير، إنزو فيرنانديز


الهجوم: مادويكي، ستيرلينج،  بالمر

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي


 


وتأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.


فيما حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.


ويخوض البلوز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرا إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بفوزه على نظيره بريستون، بنتيجة 4-0، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


وواصل تشيلسي انتصاراته، بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة