رياضة – بالأرقام.. حصاد محمد صلاح فى أمم أفريقيا قبل انطلاق كان 2023

رياضة – بالأرقام.. حصاد محمد صلاح فى أمم أفريقيا قبل انطلاق كان 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بالأرقام.. حصاد محمد صلاح فى أمم أفريقيا قبل انطلاق كان 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالأرقام.. حصاد محمد صلاح فى أمم أفريقيا قبل انطلاق كان 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لتسجيل ظهوره للمرة الرابعة فى بطولة أمم أفريقيا خلال مسيرته الدولية مع المنتخب الوطنى.


ويقود محمد صلاح الفراعنة فى النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.


ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الثانية بأمم أفريقيا 2023، التى تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يفتتح المنتخب مشواره فى البطولة بمواجهة نظيره الموزمبيقى فى السابعة من مساء يوم 14 يناير الحالى، فى مدينة أبيدجان.


وسجل محمد صلاح ظهوره فى 3 نسخ سابقة من أمم أفريقيا كالتالى.. الجابون 2017، مصر 2019، والكاميرون 2021، ويسعى لتحقيق أفضل ظهور من خلال التتويج بلقب النسخة الحالية للمرة الأولى فى مشواره مع المنتخب الوطنى خاصة بعدما خسر النهائى مرتين سابقتين أمام الكاميرون، والسنغال فى النسخة الأخيرة.


 


وجاءت أبرز أرقام محمد صلاح فى أمم أفريقيا، كالتالى..


شارك فى 17 مباراة


إجمالى 1660 دقيقة مشاركة


سجل ظهوره الأول أمام مالى 17 يناير 2017


أحرز 6 أهداف


3 تمريرات حاسمة


سجل أول أهدافه أمام غانا 25 يناير 2017


هز شباك منتخبات: غانا، بوركينا فاسو، الكونغو، أوغندا، غينيا بيساو، المغرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة