رياضة – باريس سان جيرمان يحسم صفقة جونزالو راموس بعقد 5 سنوات

رياضة – باريس سان جيرمان يحسم صفقة جونزالو راموس بعقد 5 سنوات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يحسم صفقة جونزالو راموس بعقد 5 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يحسم صفقة جونزالو راموس بعقد 5 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جونزالو راموس مهاجم بنفيكا وصل إلى فرنسا من أجل إنهاء صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان بالانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية إن جونزالو راموس سيوقع لمدة 5 سنوات في باريس سان جيرمان مقابل 80 مليون يورو.


كانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى باريس سان جيرمان، يستهدف التعاقد مع المهاجم البرتغالي هذا الصيف، تحسبا للرحيل المحتمل لكيليان مبابي، إلى ريال مدريد.


وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، توصل سان جيرمان إلى اتفاق نهائي مع بنفيكا بشأن ضم جونزالو راموس، ومن المقرر أن يخضع اللاعب البرتغالي للكشف الطبي قبل توقيع عقود انتقاله إلى سان جيرمان.


وأكدت الصحيفة الفرنسية أن ميركاتو سان جيرمان لن يتوقف عند راموس، لكن إدارة النادي تحاول التوقيع أيضا مع راندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة