رياضة – باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفوق باريس سان جيرمان، على ضيفه فريق مونبلييه، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا، على ملعب “حديقة الأمراء”، في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة، من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 – 2024.


وسجل الكوري الجنوبي كانج إن لي هدف باريس سان جيرمان، فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس مونبلييه، بعد تلقيه تمريرة المغربي أشرف حكيمي. 



 


وبدأ باريس سان جيرمان اللقاء، بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمى: دوناروما. 


الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار وموكيلي. 


الوسط: إيمري زائير، أوجارتي ولي كانج. 


الهجوم: ديمبيلي، كولو مواني ومبابي. 


 


ويدخل باريس سان جيرمان، مباراة الليلة، وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، برصيد 21 نقطة، خلف فريق نيس، صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة، ويتواجد فريق مونبلييه في المركز السادس برصيد 15 نقطة.


وكان الفريق الباريسي، قد حقق فوزا مثيرا، على مضيفه فريق ستاد بريست، في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل حقق مونبلييه، فوزا كبيرا على ضيفه فريق تولوز، بثلاثية نظيفة.


ويمتلك باريس سان جيرمان، تفوقا كبيرا في مواجهاته الأخيرة ضد مونبلييه، على مستوي الدوري الفرنسي، إذ حقق الباسجي الفوز خلال أخر 8 مباريات جمعت الفريقين، كما أن مونبلييه لم يحقق الفوز على أى حامل لقب للمسابقة، في أخر 10 مباريات خارج ملعبه.


وستكون مواجهة مونبلييه، البروفة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان، قبل مواجهة مضيفه فريق ميلان الإيطالي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق الباريسي، قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، في باريس.  

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة