رياضة – باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الشوط الأول بالدوري الفرنسي

رياضة – باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الشوط الأول بالدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الشوط الأول بالدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع ستراسبورج في الشوط الأول بالدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سيطر التعادل السلبي، على أحداث الشوط الأول من مواجهة باريس سان جيرمان، مع مضيفه فريق ستراسبورج، المقامة حاليا على ملعب “المينو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.


وفى حال استمرار المباراة بنفس النتيجة، سوف يتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي. 


 


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: 

 


حراسة المرمى: دوناروما. 


الدفاع: إيمري، دانيلو، راموس وبيتشابو. 


الوسط: بيرنات، فيراتي، سانشيز وفيتينيا. 


الهجوم: ميسي ومبابي. 


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 84 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوصيف لانس، حيث حصد نادي العاصمة نقاطه من 36 مباراة، بعدما فاز في 27 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات.


بينما يحتل ستراسبورج المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، حصدها من 36 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 15 مباراة.


ويحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على ستراسبورج أو التعادل على أقل تقدير لحسم تتويجه بلقب بطولة الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، والحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليًا.


وسينفرد باريس سان جيرمان بصدارة جدول الفائزين بمسابقة الدوري الفرنسي برصيد 11 لقباً، بفارق لقب أمام سانت إيتيان النادي العريق الذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية (10 ألقاب)، بينما يأتي أولمبيك مارسيليا ثالثاً في الترتيب بـ 9 ألقاب يليه نانت وموناكو بـ 8 ألقاب لكل منهما، وأولمبيك ليون بـ 7 ألقاب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة