رياضة – اليوم.. كوكا ينتظر ظهوره الأول مع ألانيا سبور هذا الموسم أمام فنربخشة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اليوم.. كوكا ينتظر ظهوره الأول مع ألانيا سبور هذا الموسم أمام فنربخشة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. كوكا ينتظر ظهوره الأول مع ألانيا سبور هذا الموسم أمام فنربخشة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينتظر المصري الدولي أحمد حسن كوكا ظهوره الأول مع فريقه ألانيا سبور هذا الموسم عندما يواجه فنربخشة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي. 


 


ويحتضن ملعب شكري سراج أوغلو فى العاصمة التركية إسطنبول مواجهة فنربخشة ضد الأنيا سبور فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. 


 


ويتربع فنربخشة على عرش صدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 63 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز 20 وتعادل 3  وخسر مباراة واحدة. 


 


ويحتل ألانيا سبور المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 27 نقطة جمعها من24 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 9  مواجهات وخسر مثلها. 


 


واستعار آلانيا سبور المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد في الدوري التركي قادماً من بينديك سبور لنهاية الموسم الحالي.


 


وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.


 


وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً  مع بينديك سبور التركي خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف. 


 


وشارك كوكا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً في كوت ديفوار.


 


وكان كوكا قد انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف فريق بينديك سبور، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني، وشارك خلال الموسم الحالي 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة