رياضة – الهلال ضد الأخدود.. ماذا يفعل الزعيم فى غياب هدافه ميتروفيتش؟

رياضة – الهلال ضد الأخدود.. ماذا يفعل الزعيم فى غياب هدافه ميتروفيتش؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال ضد الأخدود.. ماذا يفعل الزعيم فى غياب هدافه ميتروفيتش؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال ضد الأخدود.. ماذا يفعل الزعيم فى غياب هدافه ميتروفيتش؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى نادى الهلال ضد الأخدود مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة هامة بحثا عن الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى السعودى، عندما يلتقى الفريقان في التاسعة مساء اليوم، على ملعب المملكة أرينا ضمن مباريات الجولة 26 من المسابقة.


الهلال ضد الأخدود


ويغيب عن الهلال ضد الأخدود في مباراة اليوم، ألكسندر ميتروفيتش هداف الفريق بعدما تعرض لإصابة ستبعده عن الزعيم لمدة 6 أسابيع تبدأ من مباراة اليوم.


وسجل ميتروفيتش 22 هدفا فى الدورى السعودى تصدر بها قائمة هدافى الهلال بالمسابقة، وجاء فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافى المسابقة خلف كريستيانو رونالدو نجم النصر صاحب الـ26 هدف.


وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن ميتروفيتش سيغيب عن 11 مواجهة منها 6 جولات من الدوري وهى الأخدود، الخليج، الأهلي، الفتح، التعاون، والحزم بجانب مواجهة نصف كأس السوبر السعودي أمام النصر، والنهائي في حال تأهله، ومواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، ونصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد، على أن تكون عودته 16 مايو المقبل في الديربي أمام النصر ضمن منافسات الجولة الـ 32.


وتغيب ميتروفيتش عن الهلال في 3 مباريات خلال الموسم الجاري قبل لقاء الأخدود، ونجح الفريق في الفوز بمباراتين والتعادل في واحدة.


وكانت البداية مع أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي، التي أشرك فيها جورجي جيسوس مدرب الهلال، عبد الله الحمدان في الهجوم، لعدم تعاقد الإدارة الهلالية مع ميتروفيتش وقتها وانتهت بفوز الأزرق 3ـ1، وفي الجولة الثانية دفع المدرب البرتغالي للمرة الثانية بالحمدان أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل 1ـ1، وأخيرًا أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 22، بسبب غياب ميتروفيتش للإيقاف بداعى تراكم البطاقات الصفراء، وشهدت مشاركة صالح الشهري في القائمة الأساسية وانتهت بفوز الهلال 3ـ1.


ترتيب الدورى السعودى


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 71 نقطة، ويأتى النصر فى المركز الثانى بـ59 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة