رياضة – الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية

رياضة – الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تغلب الهلال السوداني على نظيره فريق الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “الأولمبي حمادي العقربي” برادس، فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية”.


 


وسجل محمد عبد الرحمن هدف فوز الهلال بالمباراة، فى الدقيقة 25، عن طريق ركلة جزاء، وأهدر فريق الصفاقسي ركلة جزاء، فى الدقيقة 14، بواسطة لاعبه أشرف الحباسي. 


 


وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت المقبل، 8 يوليو الجاري، على ملعب “الطيب المهيري”. وينضم المتأهل من تلك المواجهة للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.


 


وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية”، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1، بمجموع المباراتين، بينما تخطى الهلال السوداني، عقبة المنامة البحريني، في التصفيات الأولى من البطولة.


 


ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة