رياضة – الهلال السعودي يوجه الشكر لمهاجمه المالى موسى ماريجا بعد ضم نيمار

رياضة – الهلال السعودي يوجه الشكر لمهاجمه المالى موسى ماريجا بعد ضم نيمار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي يوجه الشكر لمهاجمه المالى موسى ماريجا بعد ضم نيمار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي يوجه الشكر لمهاجمه المالى موسى ماريجا بعد ضم نيمار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجهت إدارة نادي الهلال السعودي الشكر للمهاجم المالى موسى ماريجا لاعب الفريق بفسخ التعاقد بالتراضى، على الرغم من بقاء عام واحد فى عقد الدولي المالي الذى وقَّع للهلال فى صيف 2021 لمدة ثلاثة مواسم.


ونشر الهلال السعودي عبر حسابه على توتير صورة المالى موسى ماريجا معلقا عليها “شكرا ماريجا”.

ماريجا


ماريجا


 


وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، توقيع حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب السعودي، عقود انتقاله للهلال لمدة 4 مواسم مقبلة، بعدما أبدى اللاعب مؤخرا رغبته فى الرحيل عن صفوف الليث.


وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن “تمبكتي وقع عقداً رسمياً لمدة 4 سنوات مع نادي الهلال، فجر اليوم الاثنين، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان، ورئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، ووكيل أعمال اللاعب مشعل السفاعي، في صفقة انتقال تعتبر الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين“.


وبحسب تقارير سابقة، فإن الهلال قدم عرضا ماليا كبيرا لنادي الشباب للتعاقد مع اللاعب 24 عاما، شمل التنازل عن المهاجم المالي موسى ماريجا، وكذلك لاعب سعودي آخر يلعب في خط الدفاع، دون الكشف عن هويته.


فيما أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية فى وقت سابق ، إن راتب ماريجا بلغ فى العام المتبقي نحو أربعة ملايين يورو.


يذكر أن جورجي خيسوس مدرب الفريق أبعد اللاعب عن المعسكر الاستعدادى للموسم الكروي، الذي أقيم فى النمسا.


وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.


 كما بات ثالث صفقة كبرى تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة