رياضة – الهلال السعودي ينهى استعداداته للبطولة العربية بمواجهة الكويت الليلة

رياضة – الهلال السعودي ينهى استعداداته للبطولة العربية بمواجهة الكويت الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال السعودي ينهى استعداداته للبطولة العربية بمواجهة الكويت الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال السعودي ينهى استعداداته للبطولة العربية بمواجهة الكويت الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواجه فريق الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، في مباراة ودية باستاد الملك فهد الدولي، استعداداً لخوض غمار منافسات البطولة العربية. 


يواصل الهلال “الزعيم الآسيوي” سلسلة مبارياته الودية فى المعسكر الإعدادي تحت قيادة المدرب الجديد خورخي جيسوس، استعدادا لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية” والموسم الجديد 2023-2024.


 


لعب الهلال السعودي 4 وديات في معسكر يوليو، بدأها بنصف دستة اهداف على حساب فيلدين النمساوي، ثم الانتصار على جوريكا البلغاري بهدفين نظيفين، وبعدها تغلب على ولفسبرجر النمساوي 2-1، وفي رابع المباريات الودية خسر أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف. 


 


ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي اليوم، في خامس اللقاءات الودية استعدادا لمواجهة اهلي طرابلس الليبي في بداية مشواره بالبطولة العربية. 


 


يقع فريق الهلال السعودي في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي. 


 


وسيواجه فريق الهلال السعودي نظيره أبها في الجولة الأولي من مسابقة الدوري السعودي يوم 14 أغسطس المقبل، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة