رياضة – النصر يخطف فوزا مثيرا من ضمك بمشاركة طارق حامد فى الدوري السعودي.. فيديو

رياضة – النصر يخطف فوزا مثيرا من ضمك بمشاركة طارق حامد فى الدوري السعودي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يخطف فوزا مثيرا من ضمك بمشاركة طارق حامد فى الدوري السعودي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يخطف فوزا مثيرا من ضمك بمشاركة طارق حامد فى الدوري السعودي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص النصر فوزا مثيرا من مضيفه ضمك، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.


وبدأ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودى، المباراة على مقاعد بدلاء فريقه فى مواجهة ضمك، قبل أن يدخل في الدقيقة 66 من زمن المباراة. 


وسجل المدافع الإسباني إيمريك لابورت، هدف فوز النصر، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية قوية، سكنت على يسار حارس ضمك، مستغلا عرضية من ضربة ركنية. 


ورفع النصر، رصيده إلى 65 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، وتجمد رصيد ضمك عند 35 نقطة في المركز الثامن. 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة