رياضة – النصر السعودى يحدد 15 مليون يورو لبيع ساديو مانى

رياضة – النصر السعودى يحدد 15 مليون يورو لبيع ساديو مانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودى يحدد 15 مليون يورو لبيع ساديو مانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودى يحدد 15 مليون يورو لبيع ساديو مانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي النصر السعودي في رحيل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وكان النصر قد تعاقد الصيف الماضي مع ساديو مانى حتى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني مقابل 40 مليون يورو راتبًا سنويًّا، بالإضافة إلى 10 ملايين “مكافآت البطولات” عند تحقيقها، ويتبقى فى عقد اللاعب 3 مواسم مقبلة.


وأكدت صحيفة “الاقتصادية”، إن إدارة النصر حددت مبلغًا لا يقل عن 15 مليون يورو للتنازل عن باقي عقد النجم السنغالي وللموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضحت، النصر يجد رغبة قوية من نادي فنربخشة التركي الذي يسعى جاهدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري، خاصة وأن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب في الدوري السعودي للمحترفين.


فيما قالت تقارير أخرى إن ماني يرغب في العودة إلى أوروبا بعد قضاء موسم واحد في السعودية، ويُعد فنربخشة وجهة مناسبة لماني، حيث يشارك في دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يُغري اللاعب بالانضمام إليه.


وربطت تقارير صحفية، ماني أيضًا بالانتقال لصفوف القادسية السعودي، هذا الصيف، الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، في الموسم المقبل.


يشار إلى أن السنغالي لعب مع النصر الموسم الجاري 46 مباراة، سجل فيها 19هدفًا، وصنع 11، بمجموع دقائق بلغ 3951.


احتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 100 هدفًا وتلقي 42.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة