رياضة – النجم الساحلى يبحث عن أول انتصار أفريقى أمام الهلال السودانى الليلة

رياضة – النجم الساحلى يبحث عن أول انتصار أفريقى أمام الهلال السودانى الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النجم الساحلى يبحث عن أول انتصار أفريقى أمام الهلال السودانى الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النجم الساحلى يبحث عن أول انتصار أفريقى أمام الهلال السودانى الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق النجم الساحلى نظيره الهلال السوداني التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “أولمبي سوسة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.


يحتل فريق النجم الساحلي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، بدون رصيد من النقاط، فيما يأتي الهلال في مركز الوصافة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الترجي الثالث، بينما يتصدر بيترو أتلتيكو الترتيب برصيد 6 نقاط.


ويخوض النجم الساحلي بقيادة المدرب الوطني عماد بن يونس مباراة اليوم أمام الهلال، بحثًا عن أول ثلاث نقاط لإنقاذ موقفه في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث تلقي هزيمتين أمام الترجي التونسي وبيترو أتلتيكو في أول جولتين بالمشوار الأفريقي.


فيما يتطلع الهلال إلي زيادة جراح النجم الساحلي في لقاء اليوم، والخروج بالثلاث نقاط من أجل مزاحمة بيترو أتلتيكو على صدارة المجموعة.


وتشهد قائمة النجم الساحلي، في مباراة اليوم أمام الهلال، على عودة 3 لاعبين وهم كل من غفران النوالي وأصيل الجزيري وجاك مبي على الترتيب.


وعاد الثنائي النوالي وأصيل الجزيرى إلى قائمة النجم بعد شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، فيما يشارك جاك مبى بعد انتهاء إيقافه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة