رياضة – الكويت يقترب من مجموعات البطولة العربية بثنائية ضد نواذيبو الموريتانى

رياضة – الكويت يقترب من مجموعات البطولة العربية بثنائية ضد نواذيبو الموريتانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكويت يقترب من مجموعات البطولة العربية بثنائية ضد نواذيبو الموريتانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكويت يقترب من مجموعات البطولة العربية بثنائية ضد نواذيبو الموريتانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق الكويت الكويتي انتصارا ثمينا خارج ملعبه على نظيره فريق نواذيبو الموريتاني، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور الثانى من التصفيات المؤهلة للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.


سجل هدف التقدم فى اللقاء لصالح نواذيبو الموريتاني، بودا محسن فى الدقيقة 49، ثم أحرز الكويت هدفين متتاليين فى الدقيقتين 66 و82 من زمن المباراة من توقيع الثنائى محمد جاسم مرهون وطه ياسين الخميسي.


وأصبح فريق الكويت الكويت بهذه النتيجة، قريبا من التأهل لمرحلة المجموعات بالبطولة العربية، حيث يخوض مواجهة الإياب على ملعبه يوم الخميس المقبل، 8 يونيو الجاري.


ومن المقرر أن ينضم المتأهل من الكويت ونواذيبو الموريتانى، إلى المجموعة الرابعة فى النسخة الحالية من البطولة العربية والتي تضم كل من: الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي.


من ناحية أخرى، اكتمل مؤخرا عقد المجموعة الثالثة من البطولة العربية بعد تأهل نادى الاتحاد المنستيري على حساب المحرق البحريني عقب انتهاء المباراة بينهما بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فى إياب مرحلة التصفيات الثانية والأخيرة مرحلة الحسم النهائية لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات فى البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي ستقام فى المملكة السعودية.


وضمت المجموعة الثالثة كلا من: “النصر السعودي، الزمالك المصري، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي”.


وسيقام دور المجموعات فى البطولة العربية الصيف القادم في ثلاث مدنٍ سعودية هي أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية، مثل الهلال السعودي والترجي التونسي والرجاء والوداد المغربي والنصر السعودي والزمالك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة