رياضة – الكشف عن تطورات الحالة الصحية للاعب روما نديكا بعد سقوطه فى لقاء أودينيزى

رياضة – الكشف عن تطورات الحالة الصحية للاعب روما نديكا بعد سقوطه فى لقاء أودينيزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن تطورات الحالة الصحية للاعب روما نديكا بعد سقوطه فى لقاء أودينيزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن تطورات الحالة الصحية للاعب روما نديكا بعد سقوطه فى لقاء أودينيزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الاثنين، تحسن الحالة الصحية للاعب الإيفوارى إيفان نديكا والذي تعرض للسقوط المفاجئ فى لحظة مرعبة خلال مواجهة “الجيالوروسى” وأودينيزى، والتى أقيمت فى الدوري الإيطالى، مساء أمس الأحد.


وذكر نادى روما فى بيانه الرسمى “قام الفريق بزيارة نديكا في المستشفى.. إيفان يشعر بتحسن الآن وبدا في حالة نفسية جيدة، وتقرر أن يبقى تحت الملاحظة في المستشفى.فورزا إيفان”.

GLJr5WuWsAATzmr
نديكا لاعب روما


وكان روما أصدر بيانا أمس الأحد ذكر فيه: “بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!”


وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف مباراة اودينيزي وروما في الدوري الإيطالي والتي تم الغاءها في الدقيقة 80 بسبب تعرض اللاعب نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.


وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ان المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري ، بعدما انهي الحكم المباراة في الدقيقة 80 .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة