رياضة – الفائزون بجوائز The Best الأخيرة بعد الكشف عن موعد إعلان المرشحين 2023

رياضة – الفائزون بجوائز The Best الأخيرة بعد الكشف عن موعد إعلان المرشحين 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الفائزون بجوائز The Best الأخيرة بعد الكشف عن موعد إعلان المرشحين 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفائزون بجوائز The Best الأخيرة بعد الكشف عن موعد إعلان المرشحين 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن موعد الإعلان عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل فى العالم عن العام الجارى 2023 The Best.


وقرر فيفا فتح باب التصويت للجماهير على جوائز الأفضل فى العالم The Best بدءاً من 14 سبتمبر الجارى، عندما يتم الإعلان عن أسماء المرشحين للجوائز المختلفة.


وذكر الفيفا فى بيانه الرسمى: “سيتم أخذ الفترة من 1 أغسطس 2022 إلى 20 أغسطس 2023، وهو تاريخ نهائي كأس العالم للسيدات، من أجل تقييم أداء عناصر الكرة النسائية من أجل جوائز: أفضل لاعبة، أفضل حارسة مرمى، وأفضل مدرب للكرة النسائية”.


وأضاف بيان الفيفا: “أما بالنسبة لجوائز الكرة للرجال، فسيتم أخذ الفترة ما بين 19 ديسمبر و20 أغسطس 2023، من أجل تحديد المرشحين لجوائز أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب للكرة الرجالية”.


وتابع فيفا: “يبدأ التصويت من قبل المشجعين على جميع الفئات المذكورة أعلاه عبر منصات فيفا الرقمية في 14 سبتمبر عندما يتم الإعلان عن القائمة المختارة للمرشحين”.


واختتم بيان فيفا: “أما بخصوص التصويت على جائزة بوشكاش، والتي ستوج مسجل أفضل هدف في الفترة من 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023، فسيبدأ يوم الـ21 من سبتمبر”.


وجاءت قائمة الفائزين بالجائزة عن العام الماضى 2022، كالتالى..


جائزة أفضل لاعب فى العالم: ليونيل ميسي


جائزة أفضل لاعبة فى العالم: أليكسيا بوتياس


جائزة أفضل حارس مرمى في العالم: إيميليانو مارتينيز


جائزة أفضل حارسة مرمى في العالم: ماري إيربس


جائزة أفضل مدرب في العالم ـ رجال: ليونيل سكالوني


جائزة أفضل مدرب في العالم ـ سيدات: سارينا فيجمان


جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم: مارسين أوليكسي


جائزة فيفا للعب النظيف: لوكا لوكوشفيلي


جائزة فيفا للمشجعين: جماهير الأرجنتين

0

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة