رياضة – العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية

رياضة – العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية عن انضمام الدولي محمد العويس حارس فريق الهلال إلى معسكر الأزرق في الطائف لمواصلة برنامجه التأهيلي، وذلك قبل مباراة الغد بين الهلال والنصر في تمام السادسة مساء بنهائي منافسات البطولة العربية للأندية، وتقام المباراة على استاد “مدينة الملك فهد الرياضية” وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره لمشاهدة القمة.


 


وذكرت صحيفة “الرياضية ” السعودية أن مسألة مشاركة العويس ستتحدد ووفقًا لجاهزيته ولم يغادر الحارس الدولي مع الهلال إلى أبها قبل أسبوعين للمشاركة في البطولة العربية، لغرض العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.


وكان عبد الله المعيوف الحارس الأساسي أقصي بالبطاقة الحمراء أمام الشباب الأربعاء الماضي، وبالتالي أصبح الحارس حبيب الوطيان البديل هو خيار الهلال المرجح في النهائي قبل التحاق العويس بالبعثة.


اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الدولى محمود البنا حكمًا رابعًا في مباراة النهائي ويتكون طاقم تحكيم المباراة من، المغربي رضوان جيد حكما للساحة، ويعاونه لحسن ازكاو ومصطفي أكاركاد  مساعدان، محمود البنا حكما رابعا، سمير الكزاز ومقران قواري حكما تقنية الفيديو  وأكرم زرهوني حكما خامسا .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة