رياضة – الشعراوى يقود هجوم روما أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي

رياضة – الشعراوى يقود هجوم روما أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشعراوى يقود هجوم روما أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشعراوى يقود هجوم روما أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التشكيل الرسمى لمباراة روما ضد بولونيا المقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو للموسم الحالي 2023-24.


تشكيل روما ضد بولونيا


روما: سفيلار، سيليك ، مانشيني ، يورينتي، أنجيلينو،  كريستانتي، باريديس، بيليجريني، ديبالا، أبراهام، الشعراوي.


بولونيا: سكوروبسكي، بوش، لوكومي، بيوكيما، كالافيوري، فرويلر، العزوزي، ابيشر، ندوي، زيركزي، سايلميكرز.


ويستقبل ملعب استاد الأوليمبيكو، مباراة روما ضد بولونيا، مساء اليوم بصافرة الحكم، فابيو ماريسكا.

تشكيل روما ضد بولونيا
تشكيل روما ضد بولونيا


نادي روما


ويسعى روما صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، خاصة أنه يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز ذهابا وإيابا على مواطنه ميلان ليضرب موعدا مع باير ليفركزون الألماني في قبل نهائي المسابقة الأوروبية.


فيما سيحاول فريق بولينا تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز تواجده بالمركز الرابع والمربع الذهبي ومحاولة إبعاد منافسه المباشر روما عنه وزيادة فارق النقاط بينهما.


ترتيب الدورى الإيطالى


ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة جمعها من 31 مباراة، بعد تحقيق 16 فوز و 7 تعادلات وخسر ثمانية، وسجل 56 هدف وتلقى 35 هدف اخرين.


بينما يتواجد بولينا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من 32 مباراة، بعد تحقيق 16 فوز و 11 تعادل وخسر 5 مواجهات ، وسجل 45 هدف وسكنت شباكه 25 هدف اخرين.


ويتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 83 نقطة، ويواجه جاره ايه سي ميلان في ديربي الغضب اليوم، وحال فوزه سيحسم بشكل رسمي فوزه بلقب الكالتيشو خلال الموسم الجاري 2023-2024، قبل 5 جولات على نهاية سيراي آي.


وبفوزه سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتسع الفارق مع ميلان إلي 17 نقطة ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأفاعى اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة