رياضة – السوبر الأوروبي.. مشوار مان سيتي حتى النجمة الأولى من دوري أبطال أوروبا

رياضة – السوبر الأوروبي.. مشوار مان سيتي حتى النجمة الأولى من دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السوبر الأوروبي.. مشوار مان سيتي حتى النجمة الأولى من دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السوبر الأوروبي.. مشوار مان سيتي حتى النجمة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

ضرب مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، موعدًا مع إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وهي المواجهة التى ستقام فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء 16 أغسطس، على ملعب ” كارايسكاكيس”، في اليونان. 


مباراة مان سيتي ضد إشبيلية 


 


يخوض فريق مانشستر سيتي أول سوبر أوروبي له في التاريخ، ويبحث عن النجمة الأولي من هذا اللقب القاري على حساب إشبيلية. 


 


قدم مانشستر سيتي مشوارًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، حيث إعتلي قمة المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، ونجح في التأهل إلي دورالـ 16 وإقصاء لايبزيج بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 


 


وفي دور الـ 8، تغلب فريق مانشستر سيتي على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من تشامبيونزليج. 


مباراة مان سيتي وإشبيلية 


 


ونجح مان سيتي في إقصاء ريال مدريد حامل اللقب موسم 2021-2022، بعد الفوز عليه بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي. 


 


وإنتزع فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه بعد الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف في إسطنبول، أحرزه النجم الإسباني رودري. 


 


تقام مباراة مان سيتي ضد لايبزيج في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023، العاشرة مساء يوم 17 أغسطس، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة