رياضة – الرياض يفرض التعادل السلبى على ضمك فى شوط أول بمشاركة طارق حامد

رياضة – الرياض يفرض التعادل السلبى على ضمك فى شوط أول بمشاركة طارق حامد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرياض يفرض التعادل السلبى على ضمك فى شوط أول بمشاركة طارق حامد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرياض يفرض التعادل السلبى على ضمك فى شوط أول بمشاركة طارق حامد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا الرياض ضد ضمك الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب “فيصل بن فهد” ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.


الرياض ضد ضمك


ويحل فريق ضمك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 24.


بينما يتواجد فريق الرياض في المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مباريات.


ويسعى رفقاء طارق حامد للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب من المربع الذهبي ومشاركة الكبار على البطولة.


وشارك طارق حامد في 12 مباراة إجمالًا مع نادي ضمك بينهم 10 في الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها هدفًا وسجل  آخر لكنه لم يحتسب له بسبب اصطدامه في قدم المنافس، وحصل على 5 إنذارات صفراء.


ويشارك طارق حامد بصفة دائمة مع نادي ضمك منذ اعارته من اتحاد جدة السعودي في بداية الموسم الحالي، ويقدم مستويات متميزة جعلته أحد أعمدة الفريق الدفاعية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير.


وفى الجولة نفسها يستضيف فريق الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد نظيره الحزم مساء اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مواجهات الأسبوع  19 من الدوري السعودي.


ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة ، فيما يتواجد فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 12 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة