رياضة – الرياض يتصدر ترتيب الدورى السعودى بتعادل إيجابي أمام ضمك.. فيديو

رياضة – الرياض يتصدر ترتيب الدورى السعودى بتعادل إيجابي أمام ضمك.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرياض يتصدر ترتيب الدورى السعودى بتعادل إيجابي أمام ضمك.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرياض يتصدر ترتيب الدورى السعودى بتعادل إيجابي أمام ضمك.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقتنص فريق ضمك تعادلاً إيجابياً من نظيره الرياض بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


سجل أهداف اللقاء كل من عبد الله العمار هدفين في الدقيقتين 53، و100 لصالح فريق ضمك، بينما أحرز صالح آل عباس هدفين لصالح الرياض في الدقيقتين 12، و35 على التوالي.


بهذه النتيجة تصدر فريق الرياض ترتيب الدوري السعودي بصفة مؤقته برصيد 4 نقاط جمعها من فوز في الجولة الأولى والتعادل اليوم وتسجيل  3 أهداف وتلقي هدفين.


بينما تواجد ضمك في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل اليوم بعد خسارة  الجولة الأولى.


 


 


وجاء تشكيل ضمك كالتالي:


 


حراسة المرمى: كوزمين كونترا.


 


خط الدفاع: عبدالله هوساوي – فاروق شافعي – عبد القادر بدراني – عبدالله العمار.


 


خط الوسط: آدم ماهر – دوماجوج أنتوليك – عبد العزيز البيشي – حسن أبو شرارة – أحمد حريصي.


 


خط الهجوم: أسان سيساي.


 


يتواجد على مقاعد بدلاء ضمك، عبد الباسط هوساوي – ضاري سيار العنزي – عبد العزيز مجرشي – سلطان فقيهي – نور عبيد الرشيدي – بدر محمد منشي – فهد الجهيني – عبد العزيز الشهراني.


 


بينما جاء تشكيل الرياض كالتالي:


 


حراسة المرمى: مارتن كامبانا.


 


خط الدفاع: أحمد عسيري – دينو أرسلانجيتش – ألين توسكا.


 


خط الوسط: حسين علي النويقي – إبراهيم ندونج – بيراما توري – عبد الإله الخيبري – علي الزقعان – نوليدج موسونا.


 


خط الهجوم: صالح آل عباس.


 


يتواجد على مقاعد بدلاء الرياض، صالح السعيد – فهد الرشيدي – فهد المنيف – أمير كردي – محمد آل عقيل – عبد الهادي الحراجين – راكان النجار – خالد الشويع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة