رياضة – الركراكي يفاضل بين خيارين لتعويض بوفال في قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا

رياضة – الركراكي يفاضل بين خيارين لتعويض بوفال في قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الركراكي يفاضل بين خيارين لتعويض بوفال في قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الركراكي يفاضل بين خيارين لتعويض بوفال في قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبحث المدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن أفضل خيار لتعويض غياب لاعبه سفيان بوفال الذى تأكد غيابه عن باقى بطولة أمم أفريقيا 2023 بسبب إصابة عضلية.


وتأكد بشكل رسمي، غياب سفيان بوفال عن الفترة المتبقية من كأس الأمم الأفريقية، بعد تجدد إصابته في ربلة الساق.


وقالت صحيفة الخبر المغربية نقلا عن المصادر المقربة من الجهاز الفني لأسود الأطلسي، أن الركراكي يفاضل بين عبد الصمد الزلزولي وأمين عدلي، للدفع بأحدهما في مباراة المغرب أمام جنوب أفريقيا.

سفيان بوفان نجم منتخب المغرب
سفيان بوفان نجم منتخب المغرب


 


المغرب ضد جنوب أفريقيا


ويخوض منتخب المغرب مواجهة صعبة أمام جنوب أفريقيا، غدًا الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.


وغاب المغربى سفيان بوفال لفترة كبيرة في بداية الموسم بسبب الإصابة، والتي من المتوقع أن تكون هي سبب إصابته مجددا لعدم الإعداد الجيد لهذا الموسم، وحتى مع أولى مباريات البطولة بدأ عبد الصمد الزلزولي مباراة تنزانيا في التشكيل الأساسي على حساب نجم الفريق.


وسيكون سفيال بوفال اللاعب الثانى الذى يفقده وليد الركراكى، بعدما غاب حكيم زياش عن تدريبات المغرب في يومى الجمعة والسبت، مما جعله مهددا أيضا بالغياب عن مواجهة جنوب أفريقيا.


المغرب ضد جنوب أفريقيا


على جانب آخر، رصد الاتحاد المغربي لكرة القدم، مكافآت ضخمة للاعبي أسود الأطلسي في حال تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا غدًا الثلاثاء والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار، على أن ترتفع هذه القيمة خلال الأدوار المقبلة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة