رياضة – الركراكي يتحدث عن مشاركة دياز الأولى مع منتخب المغرب أمام أنجولا

رياضة – الركراكي يتحدث عن مشاركة دياز الأولى مع منتخب المغرب أمام أنجولا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الركراكي يتحدث عن مشاركة دياز الأولى مع منتخب المغرب أمام أنجولا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الركراكي يتحدث عن مشاركة دياز الأولى مع منتخب المغرب أمام أنجولا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب ، عن المشاركة الأولى لإبراهيم دياز مع أسود الأطلس فى المباراة الودية أمام أنجولا على ملعب أكادير الكبير، والتي فاز أسود الأطلس 1/0 بهدف عكسي.


وقال الركراكي فى تصريحات لوسائل الإعلام،”أعتقد أننا حققنا الأهم وهو الفوز، صنعنا عدة فرص تسجيل فى الشوطين الأول والثاني، وتحكمنا في الكرة وكنا قادرين على ضغط المنافس”.


وأضاف مدرب المغرب، “ليس من السهل الدفع بعناصر تلعب معا للمرة الأولى وتقدم أداء جيدا، ينتظرنا عمل كبير الفترة المقبلة، والأهم هو تحقيق الفوز لرفع المعنويات بعد العودة من كأس أفريقيا”.


وزاد الركراكي عن ثنائية إبراهيم دياز وإلياس بن الصغير، “اللاعبان معا قدما أداءً فى المستوى، والأهم هو الانسجام مع المجموعة ككل، والفترة المقبلة سنعمل لرفع درجة الانسجام، وإيجاد خيوط التواصل لما فيه مصلحة المنتخب”.


وأكمل مدرب المغرب عن ثنائية نايف أكرد وعبد الكبير عبقار، “عبقار مثله مثل اللاعبين الجدد الذين شاركوا حاول تقديم الأفضل، المنافس لم يسجل علينا وسنحاول مواصلة العمل مع جميع اللاعبين لتحسين الأداء”.


ويواجه منتخب المغرب وديا نظيره موريتانيا يوم الثلاثاء، كما يواجه منتخب المغرب نظيريه زامبيا والكونغو في يونيو المقبل، في المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وفاز أسود الأطلسي على تنزانيا في الجولة الأولى، في المجموعة التي  تضم أيضا زامبيا والنيجر والكونغو.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة