رياضة – الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة

رياضة – الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق سالم الدوسري لاعب الهلال والمنتخب السعودي على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أسيا لعام 2022، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة.


وحصل الدوسري على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، متفوقًا على الثنائي القطري المعز علي مهاجم الدحيل والأسترالي ماثيو ليكي مهاجم فريق ميلبورن سيتي.


وقال الدوسري في تصريحات عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أسيا 2022: “اللهم لك الحمد، سعيد بهذا الإنجاز باسم الملكة العربية السعودية”.


وأضاف: “من هذا المنبر أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان، عراب رؤية 2030 على دعمهم للرياضة والرياضيين”.


وأكمل: “واليوم أتوج بجائزة أفصل لاعب في آسيا نتيجة دعم القيادة للرياضة في بلدي الحبيب، كما لا يفوتني أن أشكر سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي آل فيصل والاتحاد السعودي لكرة القدم وجميع مسؤولي الهلال ولاعبيه وجماهيره العظيمة ولاعبي المنتخب السعودي والجمهور السعودي عامة”. وأنهي: “أشكر والدي ووالدتي وأساتذتي ومعلمي في الحياة، أشكر زوجتي سندى الدائم أشكر أبنائي وبناتي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة