رياضة – الدورى السعودى يعلن استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل المباريات حتى الجولة 8

رياضة – الدورى السعودى يعلن استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل المباريات حتى الجولة 8

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدورى السعودى يعلن استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل المباريات حتى الجولة 8 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدورى السعودى يعلن استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل المباريات حتى الجولة 8، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن رابطة الأندية المحترفة استمرار استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل لمباريات الدوري السعودي للمحترفين التي ستقام في مدينة جدة حتى الجولة الثامنة.


ووفقاً للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على موقع “تويتر” فأن قرار إقامة المباريات على ملعب عبد الله الفيصل بجدة نظراً لضرورة استكمال أعمال التجهيزات المرتبطة باستضافة مباريات كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة ديسمبر المقبل.

بيان رابطة الدوري السعودي
بيان رابطة الدوري السعودي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة