رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة روما ضد نابولي في الدوري الإيطالي

رياضة – التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة روما ضد نابولي في الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة روما ضد نابولي في الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة روما ضد نابولي في الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى الشوط الأول من مباراة روما ونابولى بالتعادل السلبي، في ديربى الجنوب الذي يجمع الفريقين حاليا، على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو/ الدفاع: مانشيني، لورينتي، نديكا/ الوسط: كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوفي، زالويسكي/ الهجوم: بيلوتي، لوكاكو.


فيما جاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ الدفاع: دي لورينزو، رحماني، جيسوس، ماريو روي/ الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجويسا/ الهجوم: بوليتانو، اوسيمين، كفاراتسيخيليا.


ويحتل فريق روما المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، من 16 مباراة لعبها الفريق، فيما يأتي نابولى في المركز الخامس بترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة.


وسقط فريق روما في فخ الخسارة أمام نظيره فريق بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريناتو دال آرا”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؟


فيما ودع فريق نابولي مؤخرا منافسات بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة أمام فروسينوني بنتيجة 0-4 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا“.


وقدم فريق نابولي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم أمام ضيفه فروسينوني الذي نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة