رياضة – التعادل السلبى يحسم شوط بايرن ميونخ ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى.. صور

رياضة – التعادل السلبى يحسم شوط بايرن ميونخ ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبى يحسم شوط بايرن ميونخ ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبى يحسم شوط بايرن ميونخ ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا بايرن ميونخ ضد يونيون برلين سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني والتي تم تأجيلها في ديسمبر الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج.


بايرن ميونخ ضد يونيون برلين


ويحتل فريق بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن باير ليفركوزن، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.


وتعرض بايرن ميونخ حامل اللقب لخسارة مفاجئة على أرضه أمام فيردر بريمن يوم الأحد الماضي، ليتأخر بفارق سبع نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن الذي لم يتعرض للخسارة بعد، وبإمكان الفريق البافاري أن يقلص الفارق إلى أربع نقاط عندما يستضيف يونيون برلين اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من شهر ديسمبر الماضي بسبب الثلوج.


ويسعى بايرن ميونخ صاحب الأرض والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاستعادة الانتصارات في المسابقة المحلية ولتقليص فارق النقاط مع المتصدر ليفركوزن إلي 4 نقاط فقط.


فيما سيحاول يونيون برلين أصحاب الضيافة تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للخروج بنقطة علي الاقل أمام بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:


حراسة المرمى: مانويل نوير


خط الدفاع: جيريرو ــ دي ليخت ــ أوباميكانو ــ لايمر


خط الوسط: وريتسكا ــ كيميش ـــ جمال موسيالا.


خط الهجوم: كومان ـــ ساني ـــ هاري كين.

بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

بايرن ميونخ ضد يونيون برلين
بايرن ميونخ ضد يونيون برلين (2)

بايرن ميونخ ضد يونيون برلين
بايرن ميونخ ضد يونيون برلين (4)

بايرن ميونخ ضد يونيون برلين 
بايرن ميونخ ضد يونيون برلين (3)

بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة