رياضة – التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين ​نوتينجهام ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى

رياضة – التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين ​نوتينجهام ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين ​نوتينجهام ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين ​نوتينجهام ضد أرسنال بالدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريقا أرسنال ضد نوتينجهام فورست سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حاليًا، على ملعب “سيتي جراوند”، فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-24.


نوتينجهام فورست ضد أرسنال


ويسعى الجانرز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات“.


ويأتى أرسنال ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز فى 13 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مباريات.


​نوتينجهام فورست ضد أرسنال


ويتواجد الجانرز فى المركز الثالث بالبريميرليج بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة.


ومن المقرر أن تقام 4 مواجهات أخرى بجانب لقاء أرسنال ونوتينجهام فورست، على مدار اليوم الثلاثاء، حيث يلتقى أستون فيلا مع نيوكاسل يونايتد، فولهام وإيفرتون، لوتون تاون وبرايتون، وكريستال بالاس مع شيفيلد يونايتد.


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:


حراسة المرمى: ديفيد رايا.


خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، ألكسندر زينتشينكو.


خط الوسط: مارتين أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث رو.


خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة