رياضة – التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

رياضة – التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن كل من ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس وجوزيه مورينيو مدرب فريق روما، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريقين التي تجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت على ملعب “أليانز ستاديوم”، لحساب منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الكالتشيو.


تشكيل يوفنتوس

 


حراسة المرمى: تشيزني


الدفاع: جاتي، بريمير، دانيلو


الوسط: مكيني، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش


الهجوم: وياه، يلديز، فلاهوفيتش

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس


 


تشكيل روما

 


حراسة المرمى: روي باتريسيو


الدفاع: كريستانتي، نديكا، لورينتي


الوسط: باريديس، مانشيني، كريستنسن، زالوسكي


الهجوم: ديبالا، بوفي، لوكاكو

تشكيل روما
تشكيل روما


 


يوفنتوس ضد روما

 


ويدخل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري اللقاء وهو فى المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي، حلف إنتر ميلان الذي سيُنهي العام في الصدارة، لذلك يأمل مواصلة انتصاراته وخطف نقاط مباراة روما، بحثا عن مطاردة الإنتر على الصدارة.


 بينما يستهدف فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو هو الآخر مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب نابولي بهدفين لهدف في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.


يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، في حين يتواجد روما في المركز السادس برصيد 28 نقطة.


لن تكون مهمة يوفنتوس سهلة ضد روما الذي ما زال يفتقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة ما سيحرمه من مواجهته فريقه السابق.


ويتخلف روما بفارق ثلاث نقاط عن مفاجأة الموسم بولونيا والذي يلتقي مع أودينيزي بالجولة ذاتها، وبالتالي يأمل مورينيو إنهاء العام بقوة من خلال الحاق الهزيمة الثانية بيوفنتوس هذا الموسم والتقدم نحو منطقة المربع الذهبي.


تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما

 


 تاريخيًا، التقي يوفنتوس ضد روما في 200 مباراة سابقة بجميع المسابقات، كانت الغلبة فيها لمصلحة فريق السيدة العجوز بالفوز خلال 94 مباراة مقابل الخسارة في 49، بينما كان التعادل “سيد الموقف” في 57 مواجهة.


بينما في الدوري الإيطالي، التقي الفريقان في 178 مباراة، حقق يوفنتوس الفوز في 84 مباراة، مقابل فوز روما في 42 مباراة، والتعادل في 52 مباراة.


وفاز روما أمام يوفنتوس بهدف دون رد، في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة