رياضة – التشكيل الرسمى لمباراة ضمك ضد الاتحاد.. طارق حامد أساسيًا

رياضة – التشكيل الرسمى لمباراة ضمك ضد الاتحاد.. طارق حامد أساسيًا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمى لمباراة ضمك ضد الاتحاد.. طارق حامد أساسيًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمى لمباراة ضمك ضد الاتحاد.. طارق حامد أساسيًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن مارسيلو جاياردو المدرب الجديد لفريق الاتحاد، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مباراة ضمك المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


تشهد قائمة الاتحاد لمباراة ضمك على غياب المدافع المصري أحمد حجازي الذي يواصل استعداداته للمشاركة مع النمور في مونديال الأندية.


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي..

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد


 


فيما تصدر النجم المصري طارق حامد تشكيل ضمك لمواجهة الاتحاد والذي تمثل في:

تشكيل ضمك
تشكيل ضمك


يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق ضمك في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة