رياضة – الاتحاد الأوروبى يتهم مورينيو بإهانة حكم نهائى اليوروباليج

رياضة – الاتحاد الأوروبى يتهم مورينيو بإهانة حكم نهائى اليوروباليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاتحاد الأوروبى يتهم مورينيو بإهانة حكم نهائى اليوروباليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الأوروبى يتهم مورينيو بإهانة حكم نهائى اليوروباليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، مساء اليوم الجمعة، فتح تحقيق مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، بسبب إهانته لأنتوني تيلور حكم نهائي الدوري الأوروبي.


وذكرت شبكة “football-italia”، أن الاتحاد الأوروبى قرر فتح ملف تأديبى ضد مورينيو بسبب إهانة أنتوني تيلور حكم نهائي الدوري الأوروبي بين ناديي إشبيلية ضد روما التي انتهت بفوز الأول بركلات الجزاء بنتيجة 4-1.


وأضافت أنه تم توجيه سلسلة من التهم ضد مورينيو، حيث تم اتهام المدرب البرتغالى بسوء السلوك وإهانة الحكم أنتوني تيلور وإساءة معاملته.


وواجه جوزيه مورينيو أنتوني تايلور في موقف السيارات بعد نهائي الدوري الأوروبي، كما اتهم روبرتو روزيتي، رئيس لجنة الحكام الاتحاد بالاتحاد القاري، بالتواطؤ ضد فريقه.


ووفقاً لتقرير الصحيفة البريطانية من المحتمل أن يكون البرتغالي بالفعل في مأزق بعد تعليقاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة الذي اتهم فيه ضمنيًا تايلور وزملائه بالتحيز لأنه قال إنهم “يبدون إسبانًا.


من ناحية أخرى، خسر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، أول نهائي أوروبي في تاريخه بعد التتويج بـ 5 نهائيات سابقة عقب تتويج إشبيلية الإسباني بلقب بطولة الدوري الأوروبي عقب الفوز على روما بركلات الترجيح 4-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب بوشكاش أرينا الأربعاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة