رياضة – الاتحاد الألمانى يعاقب بوروسيا دورتموند بـ88 ألف يورو

رياضة – الاتحاد الألمانى يعاقب بوروسيا دورتموند بـ88 ألف يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاتحاد الألمانى يعاقب بوروسيا دورتموند بـ88 ألف يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الألمانى يعاقب بوروسيا دورتموند بـ88 ألف يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وقع الاتحاد الألمانى عقوبة مالية كبيرة على فريق بوروسيا دورتموند، بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية خلال مباراتى شالكه وبوروسيا مونشنجلادباخ يومى 11 مارس و13 مايو على الترتيب من مسابقة البوندزليجا. 


 

وأصدر الاتحاد الألمانى بيانا رسميا، أعلن خلاله عن تغريم بوروسيا دورتموند مبلغ 88 ألف يورو بسبب الأحداث التى شهدتها مباراتى بوروسيا دورتموند مع شالكه وجلادباخ، بإشعال جماهير أسود الفيستفاليا الألعاب النارية المختلفة. 


 


وتسببت الألعاب النارية فى إصابة صحفى كان يقف داخل ملعب مباراة شالكه وبوروسيا دورتموند، ما تسبب فى اشتعال سترته وقميصه الإعلامى، ولم يتعرض أى شخص للإصابة حيث تدخلت الخدمات الأمنية على الفور وأخمدت النيران. 


 


وسيكون متاحا أمام فريق بوروسيا دورتموند استخدام  29 ألفا و300 يورو من هذا المبلغ لتحسين إجراءات السلامة أو التدابير الوقائية الأخرى. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة