رياضة – الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإنتر يتقدم على فيورنتينا بهدف لاوتارو فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى فريق إنتر ميلان، أحداث الشوط الأول أمام مضيفه فريق فيورنتينا، متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.


فيورنتينا ضد الإنتر


جاء الهدف الوحيد عن طريق القائد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 14 من رأسية مميزة بعد ضربة ركنية، مانحا فريقه التقدم في الشوط الأول.


وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومر/ الدفاع:  بافارد، دي فري، باستوني، دارميان/ الوسط: فراتيسي، أصلاني،  مخيتاريان


 الهجوم: كارلوس، تورام، لاوتارو مارتينيز


فيورنتينا ضد إنتر ميلان


ويدخل إنتر ميلان، مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي، على حساب فريق نابولي، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية التى أقيمت فى المملكة العربية السعودية.


ويطمح أبناء المدير الفني سيموني إنزاجي فى مواصلة انتصارتهم فى الكالتشيو، بعد فوزهم فى مباراة الجولة الأخيرة أمام مونزا، بخمسة أهداف مقابل هدف.


فى المقابل، يسعى فيورنتينا لمداواة جراحه بعد الخروج من السوبر، من خلال تحقيق فوز مفاجئ على إنتر، وهو الفوز الذي سيقرب الفريق ولو قليلا من ميلان صاحب المركز الثالث.


وكان النيراتزوري قد حقق فوزا كبيرا على الفيولا، فى مباراة الدور الأول من الكالتشيو، برباعية نظيفة، وقبلها توج إنتر ميلان، بلقب كأس إيطاليا فى الموسم الماضي على حساب فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية.


ترتيب الدورى الإيطالى


ويحتل الإنتر وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 51 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فيورنتينا فى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة