رياضة – “الإبر الجيلاتينية” تنقذ لاعب أهلى جدة من جراحة غضروف الركبة

رياضة – “الإبر الجيلاتينية” تنقذ لاعب أهلى جدة من جراحة غضروف الركبة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “الإبر الجيلاتينية” تنقذ لاعب أهلى جدة من جراحة غضروف الركبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الإبر الجيلاتينية” تنقذ لاعب أهلى جدة من جراحة غضروف الركبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن محمد المجحد، لاعب فريق أهلي جدة السعودي ، استقر على عدم إجراء عملية جراحية فى غضروف الركبة بتوصية من جراح أوروبي.


وتعرّض المجحد لإصابة فى غضروف الركبة، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع فريقه قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الأخيرة للدوري السعودي.


قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، تلقى المجحد نصيحة طبية من أحد الجراحين الأوروبيين الذين تم مراسلتهم من قبل الإدارة الطبية بالنادي خلال الفترة الماضية، فأوصاه الجراح بعدم الخضوع لعملية جراحية، وأخذ الإبرة الزيتية، والتركيز على تدريبات التقوية، إذ يرى أن سن اللاعب الصغيرة، ستمكنه من تجاوز الإصابة دون الحاجة إلى تدخل جراحي.


وأشارت الصحيفة إلى أن الإبر الزيتية وتُسمى أيضًا “الإبر الجيلاتينية ” تحتوي على مواد لزجة ذات قوام زيتي، يتم حقنها بمفصل الركبة مباشرة وتستخدم بديلًا للسائل الزلالي الذي بدوره يعمل على حماية المفصل من خلال منع الاحتكاك بين عظام المفاصل وتآكلها.


وأنهي نادى أهلى جدة السعودي مسابقة الدوري فى المركز الثالث برصيد 65 نقطة الموسم المنتهي 2023-2024.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة