رياضة – الأهلى على رأس 10 أندية مرشحة لجائزة الأفضل فى أفريقيا 2023

رياضة – الأهلى على رأس 10 أندية مرشحة لجائزة الأفضل فى أفريقيا 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلى على رأس 10 أندية مرشحة لجائزة الأفضل فى أفريقيا 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلى على رأس 10 أندية مرشحة لجائزة الأفضل فى أفريقيا 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن قائمة أفضل الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادِ في أفريقيا خلال الحفل التي ستستضيفه مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر.


أعلن الرسمي للاتحاد الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة الأندية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل نادِ في أفريقيا عام 2023، والتي يتصدرها النادي الأهلي برفقة كل من الوداد والرجاء من المغرب، وشباب بلوزداد وإتحاد العاصمة من الجزائر، وأسيك ميموزا الإيفواري، وصن داونز الجنوب أفريقي و مارومو جالانتس من جنوب أفريقيا ويانج أفريكانز التنزاني والترجي التونسي. The best of the best. 🔝


حصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وللمرة الـ 11 في تاريخه، فيما حصل اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة