رياضة – الأندية الأكثر تتويجا بكأس السوبر الأوروبى عبر التاريخ

رياضة – الأندية الأكثر تتويجا بكأس السوبر الأوروبى عبر التاريخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأندية الأكثر تتويجا بكأس السوبر الأوروبى عبر التاريخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأندية الأكثر تتويجا بكأس السوبر الأوروبى عبر التاريخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسعى فريق مانشستر سيتى للتتويج بأول ألقابه في بطولة كأس السوبر الأوروبى، وذلك عندما يلتقى مع إشبيلية على ملعب “جورجيوس كارايسكاكيس” بالعاصمة اليونانية يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.


وكان فريق ريال مدريد قد حصد لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي عام 2022 بعد فوزه على نظيره آينتراخت فرانكفورت الألمانى.


وتتتقاسم أندية برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى وريال مدريد، صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبى على مدار التاريخ، وذلك قبل مواجهة النسخة الحالية بين السيتيزنز والفريق الأندلسي.


ويشارك مانشستر سيتى في كأس السوبر الأوروبى للمرة الأولى في تاريخه، بينما سبق وحصد إشبيلية اللقب مرة واحدة وخسر 5 مرات أخرى.


وجاءت قائمة الأندية الأكثر فوزا بكأس السوبر الأوروبى، كالتالى..


برشلونة – 5 مرات


ميلان – 5 مرات


ريال مدريد – 5 مرات


ليفربول – 4 مرات


أتلتيكو مدريد – 3 مرات


تشيلسي – مرتين


بايرن ميونخ – مرتين


أياكس أمستردام – مرتين


أندرلخت – مرتين


يوفنتوس – مرتين


فالنسيا – مرتين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة