رياضة – الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي بعد اقتراب إنتر ميلان من اللقب

رياضة – الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي بعد اقتراب إنتر ميلان من اللقب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي بعد اقتراب إنتر ميلان من اللقب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأندية الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي بعد اقتراب إنتر ميلان من اللقب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب فريق إنتر ميلان من التتويج بلقب الدوري الإيطالى فى الموسم الحالى 2023-2024، بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على حساب إمبولي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الكالتشيو.


ويتصدر فريق إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 73 هدفًا وتلقي 14.


ويسعى إنتر ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين فى تاريخه، حيث سبق له حصد اللقب 19 مرة على مر العصور.


ويحتل إنتر ميلان المركز الثانى فى القائمة وفى رصيده 19 لقبا فى الكالتشيو، ليتساوى مع غريمه التقليدي ميلان في قائمة الأكثر تتويجا بالدوري الإيطالي برصيد 19 لقبا أيضا.


ويأتي فريق يوفنتوس فى المركز الأول بترتيب الفرق الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإيطالي برصيد 36 لقبا آخرها فى موسم 2019-2020.


ويحتل جنوى المركز الرابع فى القائمة برصيد 9 ألقاب، يليه تورينو وبولونيا وبرو فيرتشيلي برصيد 7 ألقاب للكالتشيو لكل منهم.


ويحتل نابولى المركز الثامن فى قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإيطالي على مر التاريخ برصيد 3 ألقاب بالتساوى مع روما.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة